خلال زيارته إلى بادوش و حميدات … #المسلط : جئنا إلى الميدان طامعين في التغيير نحو الأفضل ولا تهاون مع المقصرين

وكالة انباء الاهرام الدولية فرع نينوى


#الإعلام_التربوي_تربية_نينوى

قال الأستاذ خالد عبدالعزيز المسلط مدير عام تربية نينوى “لقد بدأنا الجولات الميدانية في أقضية ونواحي نينوى بالإضافة إلى مركز مدينة الموصل أملين أن نرى التغيير نحو الأفضل ولن نتهاون مع المقصرين في أداء واجباتهم المكلفين بها اتجاه مدارسنا” جاء ذلك خلال زيارة أجراها المدير العام اليوم الأربعاء برفقة مديري الإشراف التربوي والتخطيط إلى نواحي بادوش وحميدات والقرى التابعة لها للإطلاع المباشر على واقع الابنية المدرسية بالإضافة إلى تجهيز المدارس بالكتب المنهجية.

المدير العام أكد خلال الزيارة إلى وضع حلول فورية لمعالجة واقع الابنية المدرسية في مناطق بادوش حيث تم إحالة العديد منها إلى الابنية المدرسية للشروع في إعمارها أو إعادة بناؤها.

كما بين السيد المسلط أنه أكد على ضرورة متابعة وتنسيق مدراء المدارس مع أقسام الابنية المدرسية والتخطيط والإدارة والتجهيزات للنهوض بالواقع التربوي والتعليمية في مناطق بادوش فضلاً عن استلامهم للكتب المنهجية وتوزيعها إلى التلاميذ والطلبة.

وأشار المدير العام أنه وجه أقسام التربية في الأقضية والنواحي والاشراف التربوي والاختصاصي بالتعاون مع قسم التعليم العام والملاك بمعالجة تسوية الملاكات وسد الشواغر قبل نهاية الشهر الحالي والانتهاء الكامل من هذا الملف خلال الأيام القادمة وذلك لاستقرار الواقع التعليمي في مدارس نينوى.

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى