مصر للطيران في العراق تعلن عن اسعارها التنافسية للعملاء

مصر للطيران في العراق تعلن عن اسعارها التنافسية للعملاء

 بغداد – وكالة انباء الاهرام الدولية

كتب – مصطفى كامل الرحابي

في صباح اليوم ذهبت الى بعض الخطوط الجوية للطيران المدني  في بغداد كي اعرف  الاسعار للسفر الى مصر فوجدت ان الشركات تتنافس بعضها للاخر فوجدت ان الخطوط الجوية المصرية ،تمكنت  أن تكون من ضمن أوائل الخطوط الجوية الأفضل، الاسعار وذلك بسبب خدماتها المتميزة التي تقدمها للعملاء.

كما أنها تعمل على تقديم قائمة من الأطعمة اللذيذة على متن الطائرة في كافة درجات الخدمة، وتكون وجبات شهية يتم تحضيرها من قبل فريق من الطهاة المشهورين عالميًا.

وتحدثت مع مدير مكتب الخطوط الجوية المصرية في العراق الاستاذ حسام طلبه الذي دائمن يستفبل العملاء بصدر رحب وتقديم الضيافة لهم قال  ان شركتنا تتيح للعملاء تجربة الاستمتاع بنظام الترفيه المتطور الذي يوجد على متن الطائرة، وهي تقوم بتقديم وجبات الطعام ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الأفلام والموسيقى .

علما  ان شركة مصر للطيران نجحت في اجتياز تفتيش الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران الأيازا على مواقع الشركة بمطار القاهرة وذلك للعام التاسع عشر على التوالي والذي جاء في إطار المتابعة الدورية التي تجريها كبرى سلطات الطيران المدني العالمية على الشركة للتأكد من اتباع أعلى معايير السلامة والجودة وان اسعار شركتنا هي تنافسية واقل من بعض الشركات مثلا الذهاب والعودة بسعر رخيص جدا عن الشركات الاخرى سعر التذكرة  الى جمهورية مصر العربية تنافسية وسعر التذكرة الى المملكة العربية السعودية تنافسية  علما ان الوزن المسموح على الرحلات حيث انه ميزه تنافسيه لمصر للطيران بحيث انه من حق كل راكب اصطحاب حقيبتين وزن كل منهما 23 كيلو للدرجه السياحيه و 32 لكل حقيبه في درجة رجال الاعمال بخلاف حقيبة اليد     ان مقر شركتنا معروف في منطقة تجارية بشارع السعدون ساحة الفردوس داخل فندق فلسطين ميريديان بجوار فندق شيرتون ونحن مستعدون لااستقبال الشركات والدوائر والمؤسسات الحكومية التي ترغب بالسفر الى جميع انحاء العالم …..

ومن اجل الاستفسار عن المعلومات او الحجز يرجى الاتصال على الارقام التالية 07712975550 / 07809215141 ….. مع تحيات مصر للطيران في العراق …..EGYPTAIR……انتهى

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى